عملائنا الكرام... تبدأ إجازة عيد الأضحى المبارك بنهاية عمل يوم الخميس الموافق 2022/7/7م، ونسعد بخدمتكم اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 2022/7/13م. وكل عام وانتم بخير،،،

الشروط والاحكام

مرحبًا بكم في الفحص الدوري!

تحدد هذه الشروط والأحكام القواعد واللوائح الخاصة باستخدام موقع الفحص الدوري، الموجود على https://mvpi.com.sa.

وعند دخولك إلى هذا الموقع، فنحن نفترض قبولك بهذه الشروط والأحكام. وعليك ألا تستمر في استخدام موقع الفحص الدوري إذا كنت لا توافق على اتباع جميع الشروط والأحكام الواردة في هذه الصفحة.

تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وجميع الاتفاقيات: يشير كل من "العميل" و"أنت" و"الخاص بك" إليك، أي الشخص الذي يقوم بتسجيل الدخول إلى هذا الموقع ويمتثل لشروط وأحكام الشركة. وتشير "الشركة" و"أنفسنا" و"نحن" و"الخاص بنا" و"لنا" إلى شركتنا. ويشير "الطرف" أو "الأطراف" أو "لنا" إلى كل من العميل وأنفسنا. وتشير جميع الشروط إلى العرض والقبول والمقابل المدفوع اللازم لاضطلاعنا بمساعدة العميل بالطريقة الأنسب للغرض الصريح المتمثل في تلبية احتياجات العميل فيما يتعلق بتقديم خدمات الشركة المعلنة، وفقًا وطبقًا للقانون الساري في المملكة العربية السعودية. وعند استخدام المصطلحات المذكورة أعلاه أو غيرها من الكلمات في صيغة المفرد و/أو الجمع و/أو بأحرف كبيرة و/أو مع الضمائر هو/هي أو هم، فإنها تُعد قابلة للتبادل وبالتالي تشير إلى الشيء نفسه.

 

ملفات تعريف الارتباط

نحن نلجأ إلى استخدام ملفات تعريف الارتباط. وبدخولك إلى موقع الفحص الدوري، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط بما يتفق مع سياسة خصوصية الفحص الفني الدوري للسيارات والمركبات.

تستخدم معظم مواقع الويب التفاعلية ملفات تعريف الارتباط حتى يتسنى لنا استرجاع تفاصيل المستخدم لكل زيارة. ويستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتمكين وظائف مناطق معينة وبالتالي تسهيل زيارة الأشخاص لموقعنا. وقد يستخدم أيضًا بعض شركائنا التابعين/المعلنين ملفات تعريف الارتباط.

 

الرخصة

ما لم يُنص على خلاف ذلك، يمتلك الفحص الفني الدوري للسيارات والمركبات و/أو المرخصون التابعون له حقوق الملكية الفكرية لجميع المواد الموجودة على الفحص الدوري. وجميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة. ويمكنك الوصول إليها من خلال موقع الفحص الدوري لاستخدامك الشخصي مع مراعاة القيود المنصوص عليها في هذه الشروط والأحكام.

يجب عليك عدم القيام بما يلي:

  • إعادة نشر أي مواد من موقع الفحص الدوري
  • بيع أو تأجير أي مواد من موقع الفحص الدوري أو ترخيصها من الباطن
  • إعادة إنتاج أو نسخ أو استنساخ أي مواد من موقع الفحص الدوري
  • إعادة توزيع أي محتوى من موقع الفحص الدوري

تسري هذه الاتفاقية اعتبارًا من تاريخها. وتم إنشاء الشروط والأحكام الخاصة بنا بواسطة منشئ الشروط والأحكام ومنشئ سياسة الخصوصية.

تتيح بعض أجزاء هذا الموقع فرصة للمستخدمين لنشر وتبادل الآراء والمعلومات في مجالات معينة بالموقع. ولا يقوم الفحص الفني الدوري للسيارات والمركبات بتصفية أو تحرير أو نشر أو مراجعة التعليقات قبل ظهورها على الموقع. ولا تعكس التعليقات وجهات نظر وآراء الفحص الفني الدوري للسيارات والمركبات و/أو وكلائه و/أو الشركات التابعة له. ولكن تعكس التعليقات وجهات نظر وآراء الشخص الذي ينشر وجهات نظره وآراءه. ولن يكون الفحص الفني الدوري للسيارات والمركبات مسؤول عن التعليقات أو عن أي مسؤولية أو أضرار أو نفقات ناشئة و/أو متكبدة نتيجة لأي استخدام و/أو نشر و/أو ظهور للتعليقات على هذا الموقع، إلى الحد الذي تسمح به القوانين المعمول بها.

يحتفظ الفحص الفني الدوري للسيارات والمركبات بالحق في مراقبة جميع التعليقات وحذف أي تعليقات يمكن اعتبارها غير ملائمة أو مسيئة أو تسبب انتهاكًا لهذه الشروط والأحكام.

تتعهد وتُقر بما يلي:

  • يحق لك نشر التعليقات على موقعنا والحصول على جميع التراخيص والموافقات اللازمة للقيام بذلك؛
  • لا تنتهك التعليقات أي حق من حقوق الملكية الفكرية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حقوق النشر أو براءات الاختراع أو العلامات التجارية لأي جهة خارجية؛
  • لا تحتوي التعليقات على أي مواد افترائية أو تشهيرية أو مسيئة أو غير لائقة أو غير مشروعة خلافًا لذلك، والتي تعد انتهاكًا للخصوصية؛
  • لن يتم استخدام التعليقات لالتماس أو الترويج للأعمال أو الأنشطة التجارية المخصصة أو الحالية أو أي نشاط غير قانوني.

وبموجب هذا، فأنت تمنح الفحص الفني الدوري للسيارات والمركبات ترخيصًا غير حصري لاستخدام واستنساخ وتحرير وتفويض الآخرين لاستخدام واستنساخ وتحرير أيٍ من تعليقاتك في أي وجميع الأشكال أو التنسيقات أو الوسائط.

 

الارتباط التشعبي إلى المحتوى لدينا

يجوز أن ترتبط المنظمات التالية بموقعنا على الويب دون موافقة كتابية مسبقة:

  • الوكالات الحكومية؛ و
  • محركات البحث؛ و
  • المنظمات الإخبارية؛ و
  • يجوز لموزعي الدلائل عبر الإنترنت الارتباط بموقعنا على الويب بنفس طريقة الارتباط التشعبي لمواقع الويب الخاصة بالشركات الأخرى المدرجة؛ و
  • الشركات المعتمدة على مستوى النظام، مع استثناء المنظمات غير الهادفة للربح ومراكز التسوق الخيرية ومجموعات جمع التبرعات الخيرية التي قد لا ترتبط ارتباطًا تشعبيًا بموقعنا على الويب.

يجوز أن ترتبط هذه المنظمات بصفحتنا الرئيسية أو بالمنشورات أو بمعلومات موقع الويب الأخرى طالما أن الرابط: 

  1. ليس مضللاً بأي شكل من الأشكال؛ و
  2. لا يعني ضمنيًا رعاية أو تأييد أو موافقة الطرف المرتبط ومنتجاته و/أو خدماته ؛ و
  3. يناسب سياق موقع الطرف المرتبط.

قد ننظر في طلبات الارتباط الأخرى الواردة من الأنواع التالية من المنظمات ونوافق عليها:

  • مصادر معلومات المستهلكين و/أو الأعمال التجارية المعروفة عمومًا؛ و
  • مواقع مجتمع dot.com؛ و
  • الجمعيات أو المجموعات الأخرى التي تمثل الجمعيات الخيرية؛ و
  • موزعو الدلائل عبر الإنترنت؛ و
  • بوابات الإنترنت؛ و
  • شركات المحاسبة والمحاماة والاستشارات؛ و
  • المؤسسات التعليمية والجمعيات التجارية.

وسنوافق على طلبات الارتباط الواردة من هذه المنظمات إذا قررنا ما يلي:

  1. الرابط لن يجعلنا ننظر إلى أنفسنا أو إلى أعمالنا المعتمدة بشكل سلبي؛ و
  2. ليس لدى المنظمة أي سجلات سلبية معنا؛ و
  3. استفادتنا من رؤية الارتباط التشعبي تعوض غياب الفحص الفني الدوري للسيارات والمركبات؛ و
  4. الارتباط في سياق معلومات الموارد العامة.

يجوز أن ترتبط هذه المنظمات بصفحتنا الرئيسية طالما أن الرابط:

  1. ليس مضللاً بأي شكل من الأشكال؛ و
  2. لا يعني ضمنيًا رعاية أو تأييد أو موافقة الطرف المرتبط ومنتجاته أو خدماته؛ و
  3. يناسب سياق موقع الطرف المرتبط.

إذا كنت إحدى المنظمات الواردة في الفقرة 2 أعلاه ومهتمًا بالارتباط بموقعنا على الويب، فعليك إبلاغنا عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى الفحص الفني الدوري للسيارات والمركبات. يُرجى تضمين اسمك واسم منظمتك ومعلومات الاتصال بالإضافة إلى عنوان URL لموقعك وقائمة بأي عناوين URL تنوي ربطها بموقعنا على الويب وقائمة بعناوين URL الموجودة على موقعنا والتي ترغب في الربط بها. ثم انتظر 2-3 أسابيع للرد.

يجوز للمنظمات المعتمدة الارتباط التشعبي بموقعنا على النحو التالي:

  • عن طريق استخدام اسم شركتنا؛ أو
  • عن طريق استخدام محدد مواقع الويب الذي يتم الربط به؛ أو
  • عن طريق استخدام أي وصف آخر لموقعنا على الويب يتم الربط به ويبدو معقولاً في سياق وشكل المحتوى على موقع الطرف المرتبط.

لن يُسمح باستخدام شعار الفحص الفني الدوري للسيارات والمركبات أو أي عمل فني آخر لها للربط ما لم توجد اتفاقية ترخيص العلامة التجارية.

 

نوافذ الأطر المدمجة

لا يجوز لك إنشاء أُطر حول صفحات الويب الخاصة بنا تغير بأي شكل من الأشكال العرض المرئي لموقعنا أو مظهره بدون الحصول على موافقة مسبقة وإذن كتابي.

 

مسؤولية المحتوى

نحن لن نتحمل المسؤولية عن أي محتوى يظهر على موقع الويب الخاص بك. فأنت توافق على حمايتنا والدفاع عنا ضد جميع المطالبات التي تنشأ على موقع الويب الخاص بك. ويجب ألا يظهر أي رابط (روابط) على أي موقع ويب يمكن تفسيره على أنه تشهيري أو فاحش أو إجرامي، أو يتعدى على أو ينتهك خلافًا لذلك أو يدعو إلى التعدي على أو انتهاك حقوق أي جهة خارجية.