خدمة العملاء

هدفنا سلامتك. إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات ، أو شيء تريد مشاركته معنا ، فيرجى عدم التردد في الاتصال بنا للرد على ملاحظاتك

عزيزي العميل
إذا اجتازت مركبتك الفحص الدوري ولم تكن بياناتها متاحة على نظام ابشر ، فالرجاء التأكد من أن بيانات المركبة في رخصة السير تتطابق مع بيانات تقرير الفحص خاصة رقم الهيكل ، والذي يمكن التحقق من صحته من المركبة نفسها.
  • إذا كانت بيانات المركبة متطابقة مع التقرير، فالرجاء زيارة أقرب إدارة مرور لتعديل بيانات رخصة السير.
  • إذا كانت بيانات المركبة في تقرير الفحص خاطئة ، فحدد البيانات التي تم إدخالها بشكل خاطئ أدناه ليتم التعديل
يرجى تحميل المستندات التالية
  1. صورة من الاستمارة
  2. صورة من تقرير الفحص
  3. صورة من رقم الهيكل كما هو موجود في البليته (باب السائق) او كما هومسجل بالمركبه
عزيزي العميل
يرجى تحميل المستندات التالية
  • صور من المركبة
  • صورة من الاستماره
  • صورة من تقرير الفحص
Loading...
إرفاق الملف (فقط JPG ، JPEG ، PNG، PDF مع الحد الأقصى لحجم المسموح به من 2MB )

شكرا للتقديم

أشكركم على الاتصال بنا. رقم تذكرتك أدناه. ستستلم رد بالبريد الالكتروني خلال وقت قصير